English

القبول

الطلبة الدوليون

إن اختيار الجامعة المناسبة هو أحد أهم القرارات التي عليكم إتخاذها في شأن تعليمكم. ندعوكم إلى أن تأتوا معنا  في رحلة لاكتشاف التجربة الغنية التي تقدمها جامعة أبوظبي ودولة الامارات العربية المتحدة في التجربة التعليمية


الطلبة المستقبليون

يمكن الحصول على أي من استمارات التقديم والمعلومات الإضافية من مكتب القبول والتسجيل. يجب تقديم طلبات القبول في الموعد الذي يحدده مكتب القبول والتسجيل.

الطلبة المنتظمون

حين تبدأ المرحلة الجامعيّة، يٌتوقع منك طرح الأسئلة والتحلي بروح الاستكشاف والاستمتاع بدراستك وحياتك الجامعية، فالوطن بحاجة لمواطنين قادرين الإبداع في تفكيرهم بما يتخطى حدود الاختصاص، وهذا هو تعسى جامعة أبوظبي لإعدادك له. 

طرق التقديم

حين تزور موقعنا الالكتروني أو الحرم الجامعي ربما تتساءل: ما هي الخطوة القادمة؟"

معلومات الاتصال

من أجل راحتكم نفتح أبوابنا من يوم السبت حتى الخميس من 9 صباحاً وحتى 6 مساءً

الطلبة الدوليونBack

إن اختيار الجامعة المناسبة هو أحد أهم القرارات التي عليكم إتخاذها بشأن تعليمكم، لذا ندعوكم إلى أن تأتوا معنا في رحلة لاكتشاف التجربة الغنية التي تقدمها جامعة أبوظبي ودولة الامارات العربية المتحدة في التجربة التعليمية ككل.

من خلال قراءتك للموقع، ستدرك بأن جامعة أبوظبي لا تركز على الطالب فحسب، إنما ترعى الجوانب الأكاديمية لطلبتها، وتتعدى ذلك لتشمل اهتمامتهم الاجتماعية والرياضية لتكون رحلتهم فيها رحلة حيوية وثرية وناجحة في نهاية المطاف.

فتحت الجامعة أبوابها في أيلول/سبتمبر 2003، ليدخلها في السنة الأولى 1000 طالب في الحرمين الجامعيين في أبوظبي والعين، وكانت رؤية مؤسسي الجامعة لها في أن تكون مؤسسة من بين أفضل الجامعات في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربي والعالم كله، ويعد هذا تحد كبير لمؤسسة جديدة للتعليم العالي، لكنها مهمة يمكن تحقيقها وسيتم تحقيقها في السنوات القادمة، وتقدم جامعة أبوظبي مجموعة من برامج البكالوريوس والماجستير ودرجة دكتوراه أسست جميعها على النموذج الأمريكي للتعليم العالي

تضم الجامعة اليوم أكثر من 7000 طالب وطالبة ينتمون لما يزيد عن 62 جنسية

معلومات الاتصال :

مكتب العلاقات الدولية
البريد الإلكتروني : admissions@adu.ac.ae

الهاتف: 009715015555 (مركز الاتصال)

 


آراء الطلبة حول الحياة الجامعية

آستا سادو، الكاميرون

asta

"في أول يوم لي في جامعة أبوظبي، كنت سعيدة بلقاء طلاب من كل أنحاء العالم. الدراسة في مؤسسة تحوي هذا التنوع هو شيء رائع، وساعدني على بناء الكثير من الصداقات."

فائق أمير من الباكستان

Faiq

"فضلت القدوم للإمارات لدراستي الجامعية لأنها أحد الأماكن التي تشهد أحداثاً متسارعة. والآن أدركت أن اختيار جامعة أبوظبي كان أفضل قرار اتخذته قط."

سكينة- الأردن

asta

"يقدم الموظفون بجامعة أبوظبي لنا يد المساعدة من لحظة قدومنا للإمارات وأثناء وجودنا في الجامعة فهم يساعدوننا على الدوام. كما أعتقد بأن الدراسة هنا بلا شك ساهمت بتغيّري على المستوى الشخصي فقد أصبحت أكثر مسؤولية وتنظيماً وثقة." 

أحمد أوموتايو – نيجيريا

Faiq

" لقد شاركت في الأنشطة غير الصفية في الجامعة وتعرفت على العديد من الأصدقاء وزملائي في غاية الود. كما أن الإمارات بصورة عامة مكان رائع للإقامة فضلاً عن أنه ليس هناك ما يضاهي رغد العيش بإحدى أجمل المدن في العالم."

الطلبة المستقبليون العودة

يمكن الحصول على كل استمارات التقديم والمعلومات الإضافية من مكتب القبول والتسجيل. يجب تقديم طلبات القبول في الموعد الذي يحدده مكتب القبول والتسجيل . تـُدْرَس الطلبات ثلاث مرات في السنة للفصل الدراسي الخريفي والشتوي والربيعي والصيفي. ويحدد مكتب القبول والتسجيل التواريخ والأماكن للامتحانات المطلوبة لتحديد مستوى اللغة الإنجليزية وللامتحانات الأخرى. كل الوثائق التي تتلقاها الجامعة بخصوص طلبات القبول تصبح ملكا لها ولن تـُعَاد إلى المتقدم أو إلى أي مؤسبسة أخرى، أو تـُنسخ لأي غرض في أي ظرف من الظروف.

future students

يجب على الطلبة الذين يقدمون طلباتهم الى جامعة أبوظبي إثبات صحة ودقة المعلومات التي قدموها للجامعة. وإذا لم يُـكشف عن المعلومات ذات الصلة عند التقديم، فان ذلك سيكون سبباً لرفض الطلب أو انهاء التسجيل.

إذا ثبت أن الطالب/الطالبة قد قدم معلومات كاذبة او مضللة في طلب التقديم والوثائق الأخرى، او إذا أخفق الطالب/الطالبة فى الكشف عن معلومات ذات صلة ليستوفي متطلبات القبول، فقد يرفض مكتب القبول والتسجيل الطلب المقدم أو يوقف فوراً عملية تسجيل الطالب/الطالبة ويجمد أي نشاطات جامعية يكون الطالب/الطالبة مشتركاً فيها. يتلقى الطلبة نسخة من سياسة النزاهة الأكاديمية لجامعة أبوظبي إلى جانب خطاب القبول، فضلاً عن توقيعهم ميثاق الشرق حال استلامهم لخطاب القبول.

تقبل الجامعة الطلبة المؤهلين بصرف النظر عن العرق، أو اللون، او الجنس، أو الدين، أو الأصل القومي. وعلى الطلبة ذوي الإعاقة الجسدية تأمين احتياجاتهم بأنفسهم أثناء ارتيادهم جامعة أبوظبي.

الوثائق المطلوبة لإكمال عملية القبول:

  • إستمارة طلب قبول كاملة مع رسم طلب غير قابل للاسترداد
  • صورة مصدقة عن شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها
  • 6 صورة بحجم صور جواز السفر
  • صورة عن جواز السفر ساري المفعول
  • شهادة حسن سلوك من قسم الشرطة للطلبة المواطنين والمقيمين في الإمارات
  • تسليم متطلبات الكفاءة في اللغة الانجليزية توفل بنتيجة (61) أو الآيلتس الأكاديمي 5.0
  • استمارة الكشف الطبي
  • السجلات الدراسية الرسمي من الجامعات الأخرى لتحويل الساعات المعتمدة

الطلبة المنتظمون العودة

 

حين تبدأ المرحلة الجامعيّة، يٌتوقع منك طرح الأسئلة والتحلي بروح الاستكشاف والاستمتاع بدراستك وحياتك الجامعية، فالوطن بحاجة لمواطنين قادرين الإبداع في تفكيرهم بما يتخطى حدود الاختصاص، وهذا هو تعسى جامعة أبوظبي لإعدادك له. 

ستقودك تجربتك بجامعة أبوظبي إلى تكوين شخصية متكاملة تتميز ليس في تخصصك فحسب إنما تضمن قدرتك على التكفير بطريقة تحليلية واكتسابك المهارات الجديدة المطلوبة في يومنا الحاضر وفي بيئة التغيّر سمتها.

إن جامعة أبوظبي تلتزم بمبادئ الخدمة وتطبيق السياسات والإجراءات الإدارية والأكاديمية. وندعوك لاستكشاف خدمات جامعة أبوظبي المبينة في الجانب الأيمن من الشاشة. ولا تترددوا في إبداء أي أسئلة أو ملاحظات أو مقترحات، وإن كنتم بحاجة لمزيد من المساعدة بخصوص إحدى خدماتنا فيرجى مراسلة المدير المعني بشكل مباشر أو عبر البريد الإلكتروني: feedback@adu.ac.ae

current students

طرق التقديم

حين تزور موقعنا الالكتروني أو الحرم الجامعي ربما تتساءل: ما هي الخطوة القادمة؟"

برغم أن كل طالب يكون في مرحلة مختلفة في عملية البحث عن الكلية، فهذا هو الوقت المناسب لتعلم المزيد عن إجراءات التقديم ومواعيده

:لكي تكون العملية مريحة لك يمكنك اختيار إحدى الطرق أدناه

  • 1 تقديم الطلب شخصياً

    يمكن الحصول شخصياً على جميع أوراق التقديم واستماراته من مكتب القبول والتسجيل في أي من الحرمين الجامعيين

  • 2 تقديم الطلب بالبريد

    يمكن تنزيل استمارات التقديم من موقع الجامعة على الانترنت، وإكمالها، وتقديمها في أحد الحرمين الجامعيين. كما يمكنك إرسال استمارة الطلب مع الوثائق المطلوبة ورسوم التقديم بالبريد 

  • 3التقديم الإلكتروني

    إضغط هنا للتقديم إلكترونياً :
    التقديم الإلكتروني

    admissions@adu.ac.ae

     

  • 4استمارات التقديم

    طلب التقديم للدراسات العليا

    تحميل: PDF Form
college of arts and science

المنح الدراسية والمساعدات المالية

المساعدات المالية

السنابل- برنامج قطوف:

يتم تحديد مستوى المساعدة في هذا البرنامج بعد تقييم شامل لأهلية صاحب الطلب. وتتراوح المساعدات المالية من 10% إلى 40% من قيمة الرسوم الدراسية.

شروط الاستحقاق الأولية

  • الطلبة الحاصلين على تأشيرة إقامة دائمة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمسجلين في برنامج بكالوريوس في جامعة أبوظبي باستثناء المرشحين الدوليين ومن دول مجلس التعاون الخليجي.
  • تقديم ما يثبت الحاجة المالية عند تقديم استمارة الطلب والوثائق، وعند إجراء المزيد من الدراسة والنظر في الطلب.
  • تقديم وثائق تثبت الحصول على معدل 70 في المئة في الأقل في الإمتحانات النهائية للثانوية العامة لطلاب السنة الاولى في الجامعة، ومعدل تراكمي مقداره 2.5 للطلبة المنتظمين.
  • يمكن لفرد واحد فقط من أفراد الأسرة الواحدة الحصول على منحة سنابل في أي فترة معينة.
  • استيفاء متطلبات الكفاءة اللغوية في الإنجليزية وفق وزارة التعليم العالم والبحث العلمي.

متطلبات الحفاظ على استمرارية المساعدات المالية:

  • الالتزام بالحصول على معدل تراكمي CGPA لا يقل عن 2.5.
  • وأن يكون الطالب مسجلاً في ما لا يقل عن 12 ساعة معتمدة في الفصل الدراسي الواحد.

القواعد واللوائح

• تنطبق القواعد واللوائح التالية على المساعدات المالية:

  • لدى الطلبة الذين يستأنفون قرار اللجنة شهراً واحداً من تاريخ إعلان النتائج ليتقدموا بطلب الاستئناف.
  • في حالة تأهل الطالب لأكثر من تخفيض أو منحة دراسية أو مساعدة مالية يحصل على أعلاها قيمة.
  • تتاح المساعدات المالية فقط للطلبة المسجلين كطلبة منتظمين بدوام كامل في جامعة أبوظبي على أساس مستمر.
  • تسري المساعدات المالية على مساقات معهد اللغة الإنجليزية.
  • لا تشمل المساعدات المالية المساقات المعادة.
  • يسقط حق الطالب في المساعدات المالية إذا وجد أنه مذنب بانتهاك ميثاق السلوك الخاص بالطلبة أو تهمة في النزاهة الأكاديمية وذلك للفصل الدراسي التالي للانتهاك.
  • قد تُلغى المساعدات المالية نتيجة لانسحاب من المساقات خلال فصل دراسي معين دون موافقة مسبقة من قسم المنح الدراسية والمساعدات المالية.
  • تمنح المزايا الواردة في هذه الوثيقة وفقا لفترة زمنية تحددها خطة الدراسة.
  • لا تغطي المساعدات المالية فصلي الشتاء والصيف.
  • في حال لم يتم تلبية الحد الأدنى المطلوب للمعدل التراكمي، وخاطر الطالب بفقدان المزايا المالية، يحق للطالب لفترة اختبار مدتها فصل دراسي واحد تعطى مرة واحدة فقط خلال مدة دراسته.
  • في حالة عدم التحاق الطالب أو التسجيل في الجامعة فإنه لن يتلقي المساعدات المالية. ويكون بحاجة إلى القديم في أي وقت من 15 إلى 30 ديسمبر أو من 15 إلى 30 يونيو.
  • تتوقف منح سنابل على توافر الأموال في الجامعة. ولذلك، نظراً لهذا الأمر، فمن الممكن أن لا يحصل جميع المرشحين المؤهلين مساعدات مالية.
  • على الطلبة المنتظمون إعادة التقديم للمساعدات المالية كل سنة وتسليم المستندات الحديثة خلال السنة الأكاديمية خلال الفترات من 15 إلى 30 ديسمبر أو من 15 إلى 30 يونيو للحفاظ على المساعدات المالية.
  • على الطالب تخصيص 30 ساعة في كل فصل دراسي بما في ذلك الصيف والشتاء في شكل مقبول من أشكال خدمة المجتمع داخل الحرم الجامعي.
  • وفي بعض الحالات الإنسانية يسعى مكتب المساعدات المالية للحصول على استثناء من اللجنة ل10 طلبة لدعم مالي أقصاه 20% ولا يمنح هذا الدعم أكثر من مرة واحدة.
  • الخريجون الجدد من المدرسة الثانوية الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على دعم المساعدات المالية ممن يستوفون شروط الأهلية يمكنهم التقديم إلكترونياً اعتباراً من الأسبوع الأول من أبريل وحتى نهاية شهر مايو. يلزم الطلبة المؤهلين زيارة مكتب المساعدات المالية في أي وقت خلال الفترة من 15 يونيو حتى يوليو 15. ويمنح طلبة من مدرسة الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي (IGCSE ) فترة أطول حتى 15 أغسطس.

  • المنح الدراسية

    تتوفر العديد من المنح الدراسية بهدف تشجيع الطلبة على تطوير مقدرتهم الأكاديمية وانضباطهم وحسهم المجتمعي. ويكون الحد الأقصى لمدة المنحة الدراسية هو أربع سنوات أو عند التخرج، أيهما يحصل أولاً. وفي بعض الحالات تكون متطلبات اللغة الإنجليزية مشمولة أيضاً. ولا حاجة لإعادة التقديم للمنحة الدراسية طالما استوفيت معايير المحافظة على استمرارية المنحة كما هو مبين في الأسفل:

    منحة صاحب السمو شيخ حمدان بن زايد آل نهيان (20 منحة سنوياً)

    القيمة: 100% من الرسوم الدراسية ورسوم التقديم ورسوم التسجيل ورسوم خدمات الطلبة ورسوم خدمات الرعاية الصحية.

    معايير الأهلية:

    • تــُـقدم هذه المنحة للعشرة الاوائل من خريجي الدراسة الثانوية في دولة الإمارات الذين يلتحقون بجامعة أبوظبي في الفصل الدراسي الأول فقط. وتستمر المنحة طيلة المدة التي يكون فيها الطالب ملتحقاً بجامعة أبوظبي حالة دوام كامل.
    • تكون منحة صاحب السمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان مرهونة بموافقة رسمية من مكتب سموه.
    • استيفاء متطلبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية المحددة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

    متطلبات الحفاظ على استمرارية المنحة:

    • معدل تراكمي لا يقل عن 3.7.
    • دراسة ما لا يقل عن 12 ساعة معتمدة في الفصل الدراسي

    منحة رئيس الجامعة (5 منح سنوياً)

    القيمة: 100% من الرسوم الدراسية ورسوم التقديم ورسوم التسجيل ورسوم خدمات الطلبة ورسوم خدمات الرعاية الصحية.

    معايير الأهلية:

    • تتاح هذه المنحة للطلبةالحاصلين على معدل لا يقل عن ٩٧% في آخر ثلاث سنوات من الدراسة الثانوية الذين تخرجوا حديثاً من المدرسة الثانوية ويلتحقون بجامعة أبوظبي في نفس العام الذي تخرجوا فيه من المدرسة الثانوية. وتستمر المنحة طيلة المدة التي يكون فيها الطالب ملتحقاً بجامعة أبوظبي حالة دوام كامل.
    • تكون الموافقة على منحة رئيس الجامعة مرهونة بموافقة رسمية من مكتب رئيس الجامعة.
    • استيفاء متطلبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية المحددة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

    متطلبات الحفاظ على استمرارية المنحة:

    • معدل تراكمي لا يقل عن 3.7.
    • دراسة ما لا يقل عن 12 ساعة معتمدة في الفصل الدراسي

    منحة الجامعة

    القيمة: 30% أو 20% على الرسوم الدراسية للمرشحين من الإمارات ودول الخليج العربي (وعلى المرشحين من دول الخليج تقديم مستندات رسمية مصدقة).

    معايير الأهلية:

    • يحصل خريجو الدراسة الثانوية الحاصلون على معدل 95% - 100% ويلتحقون بجامعة أبوظبي في الفصل الدراسي الأول من السنة التي تخرجوا فيها على منحة تصل الى 30% من الرسوم الدراسية.
    • يحصل خريجو الدراسة الثانوية الحاصلون على معدل 90% - 94.99% ويلتحقون بجامعة أبوظبي في الفصل الدراسي الأول من السنة التي تخرجوا فيها على منحة تصل الى 20% من الرسوم الدراسية.
    • تعطى هذه المنحة للمقيمين في الإمارات العربية بما في ذلك المرشحون من دولة مجلس التعاون الخليجي الذين يستوفون المعايير المحددة.
    • تخصيص 20 ساعة في الفصل الدراسي، ويشمل ذلك فترة الصيف أو الشتاء، للقيام بنوع من العمل في خدمة المجتمع والعمل التطوعي الخيري داخل الحرم الجامعي.

    متطلبات الحفاظ على استمرارية المنحة:

    • معدل تراكمي لا يقل عن 3.7.
    • دراسة ما لا يقل عن 12 ساعة معتمدة في الفصل الدراسي.

    المنحة الأكاديمية

    القيمة: 20% على الرسوم الدراسية لكافة الطلبة المسجلين بجامعة أبوظبي.

    معايير الأهلية:

    • منحة مخصصة للطلبة المنتظمين الذين يحصلون على معدل تراكمي مقداره 3.7 لفصلين دراسيين متتاليين
    • تخصيص 20 ساعة في الفصل الدراسي، ويشمل ذلك فترة الصيف أو الشتاء، للقيام بنوع من العمل في خدمة المجتمع والعمل التطوعي الخيري داخل الحرم الجامعي.

    متطلبات الحفاظ على استمرارية المنحة:

    • معدل تراكمي لا يقل عن 3.7.
    • دراسة ما لا يقل عن 12 ساعة معتمدة في الفصل الدراسي.

    منحة الرياضيين

    القيمة: 25% على الرسوم الدراسية للطلبة المنتظمين لكل سنة دراسية

    معايير الأهلية:

    • تخصص هذه المنحة للطلبة الذين يظهرون مشاركة فعالة ونشطة في الفرق الرياضية لجامعة أبوظبي (سواء كمدرب أو قائد فريق أو لاعب).
    • الإتمام الناجح لمساقات معهد اللغة الإنجليزية.

    متطلبات الحفاظ على استمرارية المنحة:

    • معدل تراكمي لا يقل عن 2.5.
    • النجاح في ما لا يقل عن 12 ساعة معتمدة في الفصل الدراسي.

    اللوائح والأنظمة

    تنطبق اللوائح والأنظمة التالية على كافة الحاصلين على المنح الدراسية من جامعةأبوظبي:

    • تعطى المنح الدراسية طيلة مدة التحاق الطالب بجامعة أبوظبي وتمنح المزايا المبينة هنا وفق المدة الزمنية المشار إليها في الخطة الدراسية.
    • يمكن للطالب استئناف قرار اللجنة خلال أسبوعين من الإعلان عن أسماء الحاصلين على المنح الدراسية.
    • يمكن للطالب الحصول على منحة دراسية واحدة فقط.
    • الإعفاء الجزئي على الرسوم الدراسية والمنح الدراسية و/أو المساعدات المالية لا يمكن مشاركتها و/أو نقلها بين أفراد الأسرة.
    • الطلبة المكفولين من طرف ثالث قد يحصلون أو لا يحصلون على أي منحة دراسية من جامعة أبوظبي حسب الاتفاقية مع الطرف الثالث.
    • في حال تأهل طالب لأكثر من إعفاء أو منحة أو مساعدة مالية، فإنه يعطى فرصة اختيار أعلى قيمة.
    • يلزم الطلبة الذين لا يلتحقون أو يسجلون في الجامعة بصورة مستمرة لأسباب مرضية أو أسباب أخرى يوافق عليها مكتب المنح الدراسية والمساعدات المالية إعادة التقديم للمنح من الأسبوع الأول من مايو ولغاية منتصف يونيو.
    • في حال وجد أي طالب مذنب بداعي انتهاك ميثاق السلوك الخاص بالطالبة أو انتهاك للنزاهة الأكاديمية تسحب منه المنحة الدراسية في الفصل الدراسي التالي للانتهاك.
    • ينجم عن الانسحاب من المساقات في فصل دراسي دون موافقة مسبقة من مكتب المنح الدراسية والمساعدات المالية إلى إلغاء المنحة الدراسية
    • لا تغطي المنح الدراسية فصلي الصيف والشتاء. وفقط تحت ظروف خاصة يسمح للطالب التوقف لفصل دراسي بدون سحب المنحة الدراسية منه وذلك بعد الحصول على موافقة من مكتب المنح الدراسية والمساعدات المالية علماً أن ذلك يمنح مرة واحدة فقط خلال الخطة الدراسية مع تقديم إثباتات إلى مكتب المنح الدراسية والمساعدات المالية.
    • لا يغطي مكتب المنح الدراسية والمساعدات المالية المساقات المعادة بما في ذلك المساقات بحالة الرسوب (F) أو السحب الإداري (WA) أو الإنسحاب (W).
    • لا يلزم الطلبة بإعادة التقديم بعد الحصول على المنحة الدراسية إذ تجدد المنح الدراسية تلقائياً في حال الحفاظ على شروط الأهلية.
    • يمكن لخريجي المدرسة الثانوية حديثاً الراغبين في التقديم إلكترونياً لإحدى المنح الدراسية الذين يستوفون شروط الأهلية بدءاً من الأسبوع الأول من نوفمبر ولغاية نهاية مايو. سوف يتلقى الطلبة المؤهلين خطاب منح دراسية مشروطة إلا أنهم بحاجة لزيارة مكتب المنح الدراسية والمساعدات المالية خلال الفترة ما بين 15 يونيو ولغاية 15 يوليو لتسليم نتائجهم النهائية للصف الثاني عشر. ويمنح طلبة من مدرسة الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي (IGCSE ) فترة أطول حتى 15 أغسطس لتسليم نتائجهم النهائية للصف الثاني عشر.
    • الطلبة المسجلين الراغبين في التقديم للحصول على منحة أكاديمية ممن يستوفون شروط الأهلية يمكنهم تسليم طلباتهم اعتباراً من 15 ديسمبر ولغاية 30 ديسمبر ومن 15 يونيو إلى 30 يونيو.

معلومات الاتصال

الحرم الجامعي في أبوظبي

Abu Dhabi Campus

الموقع

الحرم الجامعي في أبوظبي
ص.ب. 59911، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
الرقم المجاني: 80023968
البريد الإلكتروني : admissions@adu.ac.ae

ساعات العمل :

من أجل راحتكم نفتح أبوابنا من يوم السبت حتى الخميس من 9 صباحاً وحتى 6 مساءً

الخريطة :

Download Pdf

الحرم الجامعي في العين

Al In Campus

الموقع

الحرم الجامعي في العين
ص.ب. 1790، العين، الإمارات العربية المتحدة
الرقم المجاني: 80023968
البريد الإلكتروني :admissions_aa@adu.ac.ae

ساعات العمل :

من أجل راحتكم نفتح أبوابنا من يوم السبت حتى الخميس من 9 صباحاً وحتى 6 مساءً

الخريط :

Download Pdf

التغريدات

للتواصل معنا

حرم جامعة أبوظبي

ص.ب: 59911، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

العين الحرم الجامعي

ص.ب: 1790، العين، الإمارات العربية المتحدة

الرقم المجاني:
800-ADYOU (800-23968)

البريد الإلكتروني: admissions@adu.ac.ae