English

التوظيف في جامعة أبوظبي

كلمة ترحيب

إن رؤية قسم الموارد البشرية تنطلق من إيمانها بأن التميّز التعليمي والتربوي لا يتحقق إلا من خلال جهود الهيئتين التدريسية والإدارية المؤهلين والملتزمين


 

 

لماذا أنضم لجامعة أبوظبي

أهلا وسهلاً! يسرنا أنك أخذت من وقتك لتصفح موقعنا الإلكتروني، وأيا كانت اهتماماتك فإنك الآن في المكان المناسب لتبدأ رحلتك

عملية الاختيار

 

تعد جامعة أبوظبي مؤسسة كبيرة ودائمة التغير فإن الفرص تكون متاحة بصورة منتظمة. إن معايير الاختيار لدينا محددة وعادلة وبناءً على معايير غير متحيزة أو عنصرية. كما أننا نجمع ما بين المعرفة والخبرة والمهارات ونبحث عن أصحاب القيم التي تتوافق مع قيم جامعة أبوظبي 

الإقامة ونمط الحياة

توفر العاصمة أبوظبي للمقيمين والزوار على حد سواء خيارات أنماط حياة متنوعة في مجموعة متنوعة من مراكز التسوق الحيوية، والشركات مزدهرة

الوظائف

للطلبات المتعلقة بالتوظيف يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى recruitment@adu.ac.ae. علماً أنه لا تقبل السير الذاتية على هذا البريد الإلكتروني، ويُنظر فقط في الطلبات الإلكترونية.

الشواغر الحالية

يرجى زيارة الرابط أدناه للاطلاع على كافة الشواغر

كلمة ترحيب

employment

إن رؤية قسم الموارد البشرية تنطلق من إيمانها بأن التميّز التعليمي والتربوي لا يتحقق إلا من خلال جهود الهيئتين التدريسية والإدارية المؤهلين والملتزمين، لذا فإن رؤيتنا واضحة.

تساند الموارد البشرية قيادة جامعة أبوظبي وإدارتها في تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية لجامعة أبوظبي وفي تحقيق قيمة لاستثمارها في الناس. وتعتبر الهيئتان التدريسية والإدارية شريكتين في نجاحنا وأكثر مواردنا قيمّة. 

 

 ولتصبح جامعة معترف بها عالمياً ومعروفة بجودة التعليم والبحث التطبيقي، الذي يدفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، لا بد من قسم موارد بشرية يدرك معايير الاعتماد العالمي وتنافسية التعليم العالي في الإمارات العربية المتحدة وخارجها، فضلاً عن القضايا الاقتصادية والاجتماعية إقليمياً. 

مع أطيب الأمنيات
مدير الموارد البشرية


لماذا أنضم لجامعة أبوظبي

أهلا وسهلاً! يسرنا أنك أخذت من وقتك لتصفح موقعنا الإلكتروني، وأيا كانت اهتماماتك فإنك الآن في المكان المناسب لتبدأ رحلتك.

تؤمن جامعة أبوظبي أن الناس هم أهم مورد للحفاظ على التميّز وجودة التدريس والبحث والخدمة. إن جامعة أبوظبي تتميّز بمجتمع متنوع وحيوي وتعد مكاناَ مميزاَ جداً للعمل.

هدفنا في جامعة أبو ظبي هو أن نكون المؤسسة الأكاديمية الأولى للتطوير المهني والشخصي، حيث يمكن للموهوبين الأداء في بيئة تستنهض أقصى ما لديهم، وتمكنهم من التقدم بسرعة ومن تحقيق إمكاناتهم. ونحن، في المقابل، نحرص على أن تمنح مزايا العمل لدينا الموظفين الاحساس بقيمة العمل وبالرضا. 

إننا نتيح لموظفينا فرصة لإحداث تغيير من خلال تثقيف شباب الغد وتسليحهم بالمهارات والخبرات والفطنة المهنية، وقد حان الوقت لتلعب أنت كذلك دوراً كبيراً في التأثير على حياة طلابنا.

 

عملية الاختيار

employment

تعد جامعة أبوظبي مؤسسة كبيرة سمتها التغيير المتواصل وهو ما يتيح الفرص بصورة منتظمة. إن معايير الاختيار لدينا محددة وعادلة وبناءً على معايير واضحة وغير متحيزة أو عنصرية. كما أننا نجمع ما بين المعرفة والخبرة والمهارات ونبحث عن أصحاب القيم التي تتوافق مع قيم جامعة أبوظبي. 


كما نركز كثيراً على استقطاب وتوظيف ذوي التأهيل العالي ممن يتمتعون بالمهنية والخبرة المتنوعة.

 

كما أننا نعزز التنوع ونبحث دوماً عن استقطاب المرشحين الذين يتصفون بما يلي:

 

  • العزم
  • التركيز
  • الاستعداد للنجاح

الإقامة ونمط الحياة

Accommodation and life style

توفر العاصمة أبوظبي للمقيمين والزوار خيارات معيشية متنوعة وتوفر مجموعة واسعة من مراكز التسوق الحيوية، والمتاجر المزدهرة، ومحلات تسوق عديدة. وتتميز بتنوع سكاني كبير، كما تطورت أبوظبي إلى مدينة بمواصفات عالمية عالية، ولا تزال تشهد نمواً مستمراً في جميع القطاعات.

معرض الصور

للتواصل مع الموارد البشرية

Contact HR

للاستفسارات فقط، يرجى التواصل على  hr@adu.ac.ae

لبدء التقديم للوظائف:

يرجى تسليم طلب تقديم إلكتروني، علماً أن المرشحين النهائيين  هم فقط من يتم التواصل معهم.

التغريدات

للتواصل معنا

حرم جامعة أبوظبي

ص.ب: 59911، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

العين الحرم الجامعي

ص.ب: 1790، العين، الإمارات العربية المتحدة

الرقم المجاني:
800-ADYOU (800-23968)

البريد الإلكتروني: admissions@adu.ac.ae