نُبذة عن جامعة أبوظبي

سواء كنت طالبًا حاليًا أو محتملاً، فمن المتوقع أن يكون لديك أسئلة حول الدراسة في جامعة أبوظبي. تجيب الأقسام أدناه على بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا المتعلقة بالحياة الجامعية ويتم تصنيفها حسب الفئة لتسهيل عملية البحث.

إذا لم تتمكن من العثور على إجابة لسؤالك المحدد ، فيرجى الاتصال بنا على الرقم 600550003 أو الاتصال بأحد مقراتنا الأربعة في الإمارات.

الفئة المختارة

أسئلة وأجوبة عن جامعة أبوظبي

الأسئلة الشائعة تحت الفئة المختارة

هناك العديد من الأسباب لاختيار جامعة أبوظبي، وتتضمن هذه الأسباب:

  • نحن أكبر جامعة خاصة في الإمارات العربية المتحدة ولنا فروع في أبو ظبي والعين ودبي ومنطقة الظفرة
  • جامعة أبوظبي وبرامجها الدراسية معتمدة على المستوى المحلي والدولي
  • نعمل باستمرار على توسيع وتحسين برامجنا ومرافقنا بهدف أن نصبح الجامعة الرائدة في المنطقة

جامعة أبوظبي مملوكة بالكامل لشركة جامعة أبوظبي القابضة (ADUHC) والتي تملك مجموعة من المؤسسات في قطاعات التعليم العالي والتدريب المهني والشركات.

جامعة أبوظبي تضم الطلاب والطالبات لكن القاعات الدراسية والمرافق منفصلة.

جامعة أبوظبي هي جامعة خاصة.

جامعة أبوظبي معتمدة على محلياً ودولياً. تشمل الاعتمادات والرابطة الغربية للمدارس والكليات (WASC)، النظام الأوروبي لتطوير الجودة (EQUIS) ومن (اتحاد كليات إدارة الأعمال الجامعية المتقدمة في الولايات المتحدة الأمريكية (AACSB).، مجلس الاعتماد الأمريكي  للهندسة والتكنولوجيا (ABET)، الاعتماد من المعهد الملكي للمعماريين البريطانيين(RIBA). ، بالإضافة إلى وزارة التربية والتعليم في الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات حول اعتماداتنا يرجى زيارة صفحة الاعتماد على موقعنا.
https://www.adu.ac.ae/about-adu/our-profile1/accreditation

فقاً لتصنيف كي اس لتصنيف الجامعات على مستوى العالم وهو أحد أهم أنظمة تصنيف الجامعات تحتل جامعة أبوظبي المركز السادس على مستوى الجامعات في دولة الإمارات العربية المتحدة وأفضل 27 في الوطن العربي.

تضم جامعة أبوظبي طلبة من أكثر من 80 بلداً مما يمنح تجربة تعليمية عالمية.

تستطيع زيارة المقرات بكل تأكيد. يرجى الاتصال على 600550003 لمعرفة كيفية ترتيب الزيارة.

Our team are available to talk to you on our toll free number, 600-550003. Additionally, much of the information you may require is available on the ADU website, www.adu.ac.ae.

We would be delighted to discussing your application to ADU. If you are dialing internationally, you can call us on +971 2 501 5555.

ADU has campuses in Abu Dhabi, Al Ain and Dubai, we also provide postgraduate programs in our Al Dhafra Center location.

Back to top