طلب وصف مادة دراسية / منهج مادة دراسية


عرض مناهج المساقات الدراسية


شهادات/خطابات إثبات الالتحاق بالجامعة

يصدر مكتب مسجل الجامعة شهادة إثبات الالتحاق بالجامعة كدليل يثبت وضعك الحالي بجامعة أبوظبي. يمكن استخدام هذه الشهادة لتجديد تأشيرتك، وتأمينك الصحي، والتأمين على سيارتك أو الإيفاء بطلب صاحب العمل وما إلى ذلك. باعتبارك طالبًا مسجلًا بجامعة أبوظبي، يمكنك الحصول على خطاب إثبات التحاقك بالجامعة في أي وقت تشاء عن طريق تقديم طلب عبر الإنترنت.
طلب

طلب البطاقة الجامعية

يتم إصدار البطاقة الجامعية لجميع الطلاب عند قبولهم. إذا فقدت بطاقتك الجامعية، يرجى التوجه إلى مكتب مسجل الجامعة لطلب بطاقة جامعية جديدة. قد يتم فرض رسوم نظير هذا الإجراء.


كشف الدرجات الرسمي

يمكنك طلب كشف درجات رسمي من مكتب مسجل الجامعة. تعتبر كشوف الدرجات الرسمية بمثابة سجل تعليمي كامل ودائم للطالب مرتب زمنيًّا. لن يتم إصدار كشوف الدرجات للطلاب الذين لم يسددوا الرسوم الدراسية المقررة أو أي التزامات أخرى مستحقة لجامعة أبوظبي.

الطلاب الحاليون


طلب كشف درجات رسمي
الموعد المحدد للتسليم: يوما عمل وعلى الرغم من ذلك، ربما تحدث تأخيرات في التسليم خلال فترات الذروة بحد أقصى ثلاثة (3) أيام عمل. الطلاب المنسحبون: إذا كنت قد انسحبت من الدراسة بالجامعة، يمكنك تقديم طلب عن طريق استكمال نموذج إخلاء طرف طالب منسحب واتباع التعليمات. الموعد المحدد للتسليم: يوما عمل وعلى الرغم من ذلك، ربما تحدث تأخيرات في التسليم خلال فترات الذروة بحد أقصى ثلاثة (3) أيام عمل.

الخريجون

إذا كنت خريجًا، يمكنك طلب كشف درجات عن طريق البريد الإلكتروني.
طلب.
سوف تتلقى الرد على الطلب في غضون 24 ساعة. الموعد المحدد للتسليم: يوما عمل وعلى الرغم من ذلك، ربما تحدث تأخيرات في التسليم خلال فترات الذروة بحد أقصى ثلاثة (3) أيام عمل.

يمكنك أيضًا أن تطلب إرسال كشف درجات رسمي إلى مؤسسة و/أو جهة أخرى. يمكن إرسال كشف الدرجات عن طريق إحدى شركات البريد المحلية أو الدولية إلى عنوان معين.
طلب

لاستلام كشف الدرجات الذي تقدمت بطلب للحصول عليه، يرجى تقديم بطاقة الهوية الجامعية أو بطاقة هوية الخريج الخاص بك. في غيابك، يمكن أن يستلم كشف درجاتك أي ممثل لك بموجب خطاب تفويض وبطاقة هوية سارية بالنسبة لكلا الطرفين. 

في حالة عدم استلام كشف الدرجات بعد مرور ستين (60) يومًا من تاريخ الطلب، يتم التخلص منه ويصبح لاغيًا.

للأسئلة و/أو المقترحات، يمكنك التواصل معنا عبر الهاتف على رقم 5015912-02 أو عبر البريد الإلكتروني التالي: registrar@adu.ac.ae

يرجى الاتصال بـ:

السيد/ بسام مورا، أمين سجل الجامعة


البريد الإلكتروني