الحياة الطلابية في جامعة أبوظبي

مرحبًا

جامعة أبوظبي ليست مكاناً رائعاً للدراسة فحسب بل توفر أنشطة وفعاليات لاصفية متنوعة، وتعتبر الحياة الجامعية النابضة بالحياة جزءاً مهماً من تجربة الطالب وحياته في جامعة أبوظبي ستكون مفعمة بالفرص للقاء أشخاص جدد وتحدي أنفسهم من خلال أنشطة جديدة. ونعمل جاهدين لإيجاد بيئة تتمكن من خلالها من التفوق أكاديمياً وفي نفس الوقت أن تستمتع بالتوازن بين عملك وحياتك من خلال الانخراط في نوادي جامعة أبوظبي وفعالياتها.

life-page-block1

بالانتقال إلى الجامعة

توجد مجموعة من التحديات والفرص التي تواجه كل طالب ينضم إلى جامعة أبوظبي - بداية من التعايش في البيئة الجديدة والتعرف على أشخاص جدد ووجود إجراءات جديدة وطريقة مختلفة للقيام بالأشياء. ونحن هنا في جامعة أبوظبي لا ندخر جهدًا من أجل ضمان انتقالك إلى الجامعة بكل سلاسة ويسر. وقد تم تصميم الموارد التالية لمساعدتك في كل خطوة في هذا الاتجاه

المشاركة

هناك العديد من الفرص التي تساعدك على الانخراط قي كافة جوانب الحياة الجامعية في جامعة أبوظبي. يمكنك الانضمام إلى النادي الطلابي والمساهمة في تنظيم الفعاليات والأنشطة، كما بإمكانك أن تصبح عضوًا فاعلاً في اتحاد الطلاب. يرجى التحقق مما يلي من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من خبراتك وتجاربك داخل الجامعة:

life-page-block3

بناء خبراتك

من المهم أن تقوم بالإعداد والتخطيط لكل ما يتعلق بمستقبلك خلال وجودك في جامعة أبوظبي. وسوف تساعدك المبادرات التالية في بناء شبكتك المهنية واكتساب نوع من الخبرات التي تجعلك قادرًا على المنافسة بقوة في سوق العمل:

مجموعات جامعة أبوظبي

يمكنك استكشاف المزيد بشأن الحياة داخل الحرم الجامعي من خلال منصة مجموعات جامعة أبوظبي (ADUGroups). عندما تقوم بالتسجيل، ستكون أول من يعلم أخبار الفعاليات والأنشطة، وسوف تتمكن من الانضمام إلى الأندية والفِرق، وبشكل عامٍ سوف تكون على تواصل كامل مع مجتمع جامعة أبوظبي.

قم بزيارة مجموعات جامعة أبوظبي
تحميل جامعة أبوظبي
life-page-adugroups

تواصل معنا

يسعدنا دائماً تواصل طلابنا معنا، لذا يرجى منكمالتحدث إلينا بغض النظر عن الموضوع الذي تريدون الاستعلام عنه.

للاستفسارات العامة: البريد الإلكتروني: studentaffairs@adu.ac.ae
للتواصل مع مكتب الدعم الطلابي: البريد الإلكتروني: sso@adu.ac.ae
مكتب التواصل الطلابي: البريد الإلكتروني: seo@adu.ac.ae
للتواصل مع مكتب التوظيف والخريجين: البريد الإلكتروني: careers@adu.ac.ae

فيما يتعلق بأية استفسارات أو شكاوى بشأن مهام أو خدمات قسم شؤون الطلاب، يمكنك نشرها عبر منصة https://ask.adu.ac.ae أو البريد الإلكتروني:sahelp@adu.ac.ae