كلية القانون

تقدم كلية القانون جامعة أبوظبي تعليمًا متخصصًا متطورًا تنافسيًّا على المستوى العالمي.

وتستخدم البرامج، التي تُدرَّس باللغة العربية، طرق تدريس مبتكرة وتتبنى منهج التفكير الاستشرافي لضمان أن نظل دائمًا في صدارة مؤسسات التعليم القانوني.

أكاديميون بارعون ومتنوعون عالميًا

ما الأسباب التي تدفعك إلى اختيار كلية القانون جامعة أبوظبي؟

جامعة أبوظبي توفر بيئة ملهمة للدراسة في مجتمع جامعي ينبض بالحياة ملتزم بالتميز. تستخدم برامجنا، التي تُدرَّس باللغة العربية، طرق تدريس مبتكرة وتتبنى منهج التفكير الاستشرافي لضمان أن نظل دائمًا في صدارة مؤسسات التعليم القانوني.

يمكنك الدراسة للحصول على ماجستير القانون العام أو ماجستير القانون الخاص في الأحرام الجامعية التي تنتشر بمدينة أبوظبي، والعين، ودبي أو الحصول على بكالوريوس الحقوق التقليدي في الحرم الجامعي بمدينة أبوظبي أو الحرم الجامعي بمدينة العين. سوف تمكنك هذه البرامج المحفزة على العمل في القطاعين الحكومي والخاص.

كما تهيئ المنشآت المتطورة داخل الأحرام الجامعية التابعة لنا في شتى أنحاء دولة الإمارات بيئة تعليمية فريدة. ندعوك للمجيء والانضمام إلينا وإرضاء شغفك بالقانون

جميع برامجنا معتمدة من هيئة الاعتماد الأكاديمي بوزارة التربية والتعليم الإماراتية.

تعد الرابطة الغربية للمدارس والكليات واحدة من الهيئات الأكاديمية الرسمية الست المسؤولة عن اعتماد الجامعات والكليات الحكومية والخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى العديد من المؤسسات الخارجية.

تبرز أوراق الاعتماد هذه مجتمعة مراعاة معايير الجودة رفيعة المستوى على الصعيدين الوطني والدولي، مما يضمن لك الحصول على مؤهل دراسي معترف به عالميًّا.

Back to top