مقرات جامعة أبوظبي

ستكون حياتك كطالب بجامعة أبوظبي مفعمة بالفرص للقاء أشخاص جدد وتحدي أنفسهم من خلال أنشطة جديدة. ونعمل جاهدين لإيجاد بيئة تتمكن من خلالها من التفوق أكاديمياً وفي نفس الوقت أن تستمتع بالتوازن بين عملك وحياتك. تعرف علي مواقع جامعة أبوظبي

العين

رمضان 12, 1439, 11:36 ص
For your convenience, we are open from Sunday -Thursday, 9 am to 6 pm
تم تدشين الحرم الجامعي في مدينة العين التابع لجامعة أبوظبي عام 2003 لتلبية الاحتياجات المتزايدة للتعليم العالي لدى مجتمع العين والمناطق المحيطة. يقع الحرم الجامعي في قلب مدينة العين، وهي واحدة من أقدم المستوطنات المأهولة بالسكان بشكل دائم في العالم كما أنها مدرجة ضمن قائمة اليونيسكو لمواقع التراث العالمي. واليوم، يضم الحرم الجامعي بمدينة العين أكثر من 50 عضو هيئة تدريس، ويستوعب أكثر من 1400 طالب يمثلون 40 جنسية مختلفة.
Name : العين
Sub Title : الحرم الجامعي
Phone number : 800-ADYOU (800-23968)
First button text : ادرس هنا
Second button text : تفضل بزيارتنا
Third button link : https://goo.gl/maps/HsMGK3V5YRT2
Third button text : الموقع

يتميز الحرم الجامعي  في مدينة العين، المقام على مساحة 7,500 م2، بتجهيزه بجميع التجهيزات المطلوبة لتقديم تجربة تعليمية متميزة، بما في ذلك مختبرات الحاسب الآلي المتطورة، ومختبر التدريس المصغر المخصص لبرامج التدريس، ومركز دعم التعلم، ومكتبة مجهزة بموارد إلكترونية يمكن الوصول إليها عبر بوابة المكتبة على مدار الأسبوع، وقاعات دراسية كاملة التجهيزات، وقاعات سمعيات/مرئيات، وقاعات مخصصة لبرامج البكالوريوس، بالإضافة إلى المنشآت الترفيهية.

ويقدم الحرم الجامعي لجامعة أبوظبي في مدينة العين 18 برنامج بكالوريوس و13 برنامج دراسات عليا تحت إشراف كلية إدارة الأعمال، وكلية الهندسة، وكلية الآداب والعلوم، وكلية الحقوق. ونحن نفخر بتهيئة مناخ أسري يتماشى مع طبيعة مجتمع العين المتماسك مع الحفاظ في الوقت نفسه على المعايير الأكاديمية رفيعة المستوى في مجال التدريس والتعلم.

تعتبر مدينة العين، التي يُطلق عليها أيضاً اسم "مدينة الحدائق" نظرًا لما تتميز به من مساحات خضراء واسعة، مسقط رأس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه - مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة. تشتهر المدينة بواحاتها الست، والمواقع الأثرية مثل موقع بدع بنت سعود وجبل حفيت وقلعة هيلي الأثرية، وقلاعها ذات الطراز المعماري الرائع. شيدت قلعة الجاهلي، وهي واحدة من أقدم المباني التاريخية في دولة الإمارات، عام 1891 للدفاع عن المدينة وحماية بساتين النخيل الغناء، وهي الآن مقر المعرض الدائم لأعمال المغامر البريطاني السير ويلفريد ثيسجر الذي اشتهر بعبوره صحراء الربع الخالي في أربعينيات القرن العشرين.

ويسرنا دعوتك لزيارة الحرم الجامعي لجامعة أبوظبي في مدينة العين لمعرفة المزيد عن التعليم المتميز الذي نقدمه وتجربة هذه البيئة الفريدة بالنسبة لك. يسعدنا الترحيب بك.

Location :
Al Ain, United Arab Emirates
First button opens: : البحث عن برنامج
Second button opens: : تواصل معنا
Back to top