طلب وصف مادة دراسية / منهج مادة دراسية


عرض مناهج المساقات الدراسية


شهادات/خطابات إثبات الالتحاق بالجامعة

يصدر مكتب مسجل الجامعة شهادة إثبات الالتحاق بالجامعة كدليل يثبت وضعك الحالي بجامعة أبوظبي. يمكن استخدام هذه الشهادة لتجديد تأشيرتك، وتأمينك الصحي، والتأمين على سيارتك أو الإيفاء بطلب صاحب العمل وما إلى ذلك. باعتبارك طالبًا مسجلًا بجامعة أبوظبي، يمكنك الحصول على خطاب إثبات التحاقك بالجامعة في أي وقت تشاء عن طريق تقديم طلب عبر الإنترنت.
طلب

طلب البطاقة الجامعية

يتم إصدار البطاقة الجامعية لجميع الطلاب عند قبولهم. إذا فقدت بطاقتك الجامعية، يرجى التوجه إلى مكتب مسجل الجامعة لطلب بطاقة جامعية جديدة. قد يتم فرض رسوم نظير هذا الإجراء.


كشف الدرجات الرسمي

يمكنك طلب كشف درجات رسمي من مكتب مسجل الجامعة. تعتبر كشوف الدرجات الرسمية بمثابة سجل تعليمي كامل ودائم للطالب مرتب زمنيًّا. لن يتم إصدار كشوف الدرجات للطلاب الذين لم يسددوا الرسوم الدراسية المقررة أو أي التزامات أخرى مستحقة لجامعة أبوظبي.

الطلاب الحاليون


طلب كشف درجات رسمي
الموعد المحدد للتسليم: يوما عمل وعلى الرغم من ذلك، ربما تحدث تأخيرات في التسليم خلال فترات الذروة بحد أقصى ثلاثة (3) أيام عمل. الطلاب المنسحبون: إذا كنت قد انسحبت من الدراسة بالجامعة، يمكنك تقديم طلب عن طريق استكمال نموذج إخلاء طرف طالب منسحب واتباع التعليمات. الموعد المحدد للتسليم: يوما عمل وعلى الرغم من ذلك، ربما تحدث تأخيرات في التسليم خلال فترات الذروة بحد أقصى ثلاثة (3) أيام عمل.

الخريجون

إذا كنت خريجًا، يمكنك طلب كشف درجات عن طريق البريد الإلكتروني.
طلب.
سوف تتلقى الرد على الطلب في غضون 24 ساعة. الموعد المحدد للتسليم: يوما عمل وعلى الرغم من ذلك، ربما تحدث تأخيرات في التسليم خلال فترات الذروة بحد أقصى ثلاثة (3) أيام عمل.

يمكنك أيضًا أن تطلب إرسال كشف درجات رسمي إلى مؤسسة و/أو جهة أخرى. يمكن إرسال كشف الدرجات عن طريق إحدى شركات البريد المحلية أو الدولية إلى عنوان معين.
طلب

لاستلام كشف الدرجات الذي تقدمت بطلب للحصول عليه، يرجى تقديم بطاقة الهوية الجامعية أو بطاقة هوية الخريج الخاص بك. في غيابك، يمكن أن يستلم كشف درجاتك أي ممثل لك بموجب خطاب تفويض وبطاقة هوية سارية بالنسبة لكلا الطرفين. 

في حالة عدم استلام كشف الدرجات بعد مرور ستين (60) يومًا من تاريخ الطلب، يتم التخلص منه ويصبح لاغيًا.

للأسئلة و/أو المقترحات، يمكنك التواصل معنا عبر الهاتف على رقم 5015912-02 أو عبر البريد الإلكتروني التالي: registrar@adu.ac.ae

يرجى الاتصال بـ:

السيد/ بسام مورا، أمين سجل الجامعة


البريد الإلكتروني

Registration

Committed to recognizing academic excellence

Registration Services

The Office of the Registrar provides enrollment verification as proof of your current status with Abu Dhabi University. These can be used to renew your visa, health insurance, car insurance, or for an employer’s request etc. As an ADU student, you can receive an enrollment verification letter anytime by making an online request.

A University Identification Card will be provided to all students upon admission. If you lose your card visit the Office of the Registrar to request a new one. Charges may apply.

You can request an official transcript from the Office of the Registrar. Official transcripts are a chronological, permanent and complete student educational record. Students who have not settled their financial tuition/fees or other obligations to ADU will not be issued transcripts.

Current students

Target delivery is two (2) working days. However, delays may occur during peak periods up to a maximum of three (3) working days. Withdrawn students: If you have withdrawn, you can make a request by completing the withdrawal clearance form and following the instructions. Target delivery is two (2) working days. However, delays may occur during peak periods up to a maximum of three (3) working days.

Graduates

If you are a graduate you can make a request by email.

You will receive a reply within 24 hours. Target delivery is two (2) working days. However, delays may occur during peak periods up to a maximum of three (3) working days.

You can also request an official transcript is sent to other institutions and/or organization. It can be sent via local or international courier to a designated address. Please provide details of the recipient.

To personally collect your request please present your ADU ID card or alumni ID card. In your absence, your request may be picked up by a representative with an authorization letter and a valid ID card for both parties.

Any transcript unclaimed after sixty (60) days from the date of request will be discarded and void.

For any questions and/or suggestions, we may be reached at 02-5015912 or email registrar@adu.ac.ae

Contact:

Mr. Bassam Murra, University Registrar

Back to top